ألعاب

استراتيجية لعبة ورق أساسية لزيادة فرصك

يعتمد لعبة ورق على قدرة اللاعب على الاتصال بشكل صحيح عند الضرب أو الوقوف أو الانقسام أو الضعف. ولكن إذا كانت البطاقة التي تلعبها عمياء ، كيف تعرف مقدمًا ما هو القرار الصحيح؟ بسيطة – يمكنك استخدام بطاقة اليد.

هل تتذكر الرياضيات في المدرسة الثانوية التي وجدتها عديمة الفائدة؟ حسنا ، اتضح أنه لم يكن عديم الفائدة بعد كل شيء. تعتمد استراتيجية لعبة البلاك جاك على المعادلات الرياضية ، ولكن لا تقلق ، فلا يتعين عليك حساب المبلغ بنفسك. أجرى الخبراء الرياضيات منذ فترة طويلة وصمموا الاستراتيجيات.

الحصول على هذه الحافة المنزل أسفل

تتضمن بطاقات لعبة ورق التي يمكنك العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت من خلال بحث سريع من جوجل الأيدي الصلبة والأيدي الناعمة والأزواج ولعب مجموعات منها جميعًا. بدون هذه الاستراتيجية ، يمكن أن تكون حافة المنزل 8-10 ٪ على الأقل. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام طاولة لعبة ورق إلى تقليل هذه الميزة إلى واحد بالمائة فقط وهو أول وأهم مفتاح لكسب المال في اللعبة.

تعرف متى تشارك

الخطوة الأولى لإتقان استراتيجية البلاك جاك هي أزواج لها قواعد منفصلة. تقسيم دائما الثمانية و ارسالا ساحقا. افصل بين الاثنين ، الثلاثة والسبعة مقابل كل بطاقة مانحة أقل من ثمانية. افصل الستة عن بطاقة بأقل من 7. افصل التسعة عن كل شيء ما عدا الآس أو العشرة أو السبعة ولا تقسم أربعة على خمسة أو ستة. لا تقسم أبدًا خمسة أو عشرة.

كيف تلعب الأيدي الصعبة

الأيدي الصعبة لا تسمح لك بحساب الأصوص على أنها 11. القواعد في هذه الفئة تشمل مضاعفة مقابل أحد عشر ، حتى لو كان هناك الآس ، ومضاعفة ضد عشرة (ما لم يكن هناك الآس أو عشرة لل تاجر) ومضاعفة تسعة إذا تاجر هو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة يعرض.

الأيدي الناعمة والمزدوجة

تحتوي الأيدي الناعمة على الآس الذي يصل إلى أحد عشر أو واحدًا ، اعتمادًا على ما إذا كان يجب أن تبقى اليد تحت 21 عامًا. في هذه الحالات ، دائمًا ما تتضاعف مقابل خمسة أو ستة. مضاعفة يصل إلى أربعة إذا كان لديك 15 أو أكثر. مضاعفة مقابل ثلاثة إذا كان لديك 17 أو أكثر ومضاعفة بعناية ضد اثنين. تأكد من معرفتك لقواعد توزيع ورق البلاك جاك التي تلعبها لمعرفة ما إذا كان التاجر سيصمد أم لا.

البقاء معه

هناك دليل على أن استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية تقدم أرباحًا طويلة الأجل. لذلك إذا قصفت الجولتين الأوليين ، لا ترميها. لقد أظهرت الاحتمالات الرياضية أنه حتى إذا كنت تنحني للوكيل عدة مرات على التوالي ، فستكون في قمة الترتيب العام. لذلك من المهم التمسك بالاستراتيجية. حتى لو لم تفز على الفور. الصبر ، كما يقولون ، هو فضيلة.